1 2 3 4 5

اصحاب القلوب البيضاء تحكي عدسة محمد الفهيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

عمل جديد وفكرة العمل عن القلوب البيضاءالذي نفتقدها وللأسف ونشاهدها بقله لبعض البشر

القلوب السوداء فهي ترغب اكثر في القلوب البيضاء ترى حديثها ممتع غريب تحاورها وبعد ان تمسح كيان ذلك القلب الابيض بعد ان تفقد متعة حديثه ويصبح كيانا مألوف وبعد ان يصل النقاش الى طريق مسدود  

خلاصة الكلام 
غدر خيانه

صوره تعبر عن الكلام أبيض في أبيض

 

 

1

مع خالص تحياتي لكم

محبكم

محمد الفهيد

لتواصل عبر الأستقرام

http://instagram.com/mo2fuhaid

لتواصل عبر  BBM

BBM

 

12 رد على “اصحاب القلوب البيضاء تحكي عدسة محمد الفهيد”

  1. يقول سعاد:

    سحرتني بهذا العمل الذي نعجر بما نعبر عنه تسلم استاذي محمد

  2. يقول حسن بن علي:

    تميز غير مستغرب من مصور مبدع عمل رائع بوعبدالله

  3. يقول نرجس:

    ربي يسلمك استاذ محمد كلام وتصوير يستحق التميز انت عنوان للأبداع

  4. يقول فدوه من حائل:

    صح لسانك وتسلم عدستك وانت اصبت بهذا العنوان و العمل

  5. يقول حمد:

    كل عمل يختلف عن احساسك الفني بالتصوير مبدع بوعبدالله

  6. يقول عزيز:

    عمل حلو ومميز ياابيض القلب(اخوك الصغير عزيز)الناس مقامات

  7. يقول عبدالمنعم احمد:

    اخي اﻻستاذ محمد الفهيد حفزك الله
    صورة فعﻻ معبرة ..♡♡♥♥
    اتمنى لك التوفيق واﻻزدهار في مسيرتك التصويرية والحياتية .
    اخوك ابواحمد

  8. ما شاء الله تبارك الله :
    أخي أبا عبدالله أنت ينطبق عليك المثل القائل ( ليس للإبداع حدود ) وفقك الله لكل خير

  9. يقول ماجد بن محمد الدهماء:

    جهود مباركة من أخي محمد الفهيد

  10. يقول يوسف بن احمد:

    إن القلوب التي تحمل عنوان الود و الصفاء و الإثار في هذا الزمان ندر وجودها
    و لكن ما زالت الدنيا بخير عندما نجدك يا ابا عبدالله ذهب لا تغيرك السنون و الايام
    عمل رائع ابداعي كما عودتنا على جديدك المميز دائما
    حتى اصبحنا اشد طمعا في انتظار الاجدد
    دمت بتوفيق الله و رعايته يا غالي

  11. يقول ريم الفلا:

    واقع لامحالة منه احساس رائع

  12. يقول محمد الفهيد:

    حَضوركْم دومُاً مُخَتلفْه
    وأطَمعْ دوماًبهَذآ آلمَرورْ العطر
    فَقدْ عَطرني من هَبةْ نسّيمُكْم
    فأهَلاً بِكْم جميعاً أزَفهآ مَعْ طَيّورْ آلنَورسْ
    أمتَنآنيْ لكم بكل التوفيق يارب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *