1 2 3 4 5

افتتاح لولو هايبرماركت بالاحساء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

افتتح سمو الأمير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي آل سعود أمير الأحساء (لولو هايبرماركت بالاحساء) في أكبر حدث تسويقي بالمنطقة الشرقية، يفتتح عملاق البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط (لولو جروب)، اليوم الأربعاء في مدينة الأحساء (لولو مول ولولو هايبرماركت)، . ومن المتوقع ان يشهد الحدث حضورًا واقبالا جماهيريًا كبيرًا.

ومع هذا الافتتاح يستمر توسع لولو هايبرماركت في المملكة بافتتاح الفرع التاسع له في السعودية، ويقع الفرع الجديد في منطقة السليمانية بالهفوف، ويمتد على مساحة أكثر من 300,000 قدم مربع، وسيخدم المواطنين والمقيمين في السليمانية والهفوف والمناطق المحيطة به، نظرًا لسهولة الوصول إليه وتوافر مواقف للسيارات.

أما لولو مول، فهو يحتوي على (إتش & إم، ومذركير، وستاربكس، وسواتش)، إضافة إلى مركز لتحويل الأموال، ومتاجر لبيع الذهب والمجوهرات، وركن للطعام.

الجدير ذكره أن «لولو هايبرماركت» يعتبر عضوًا في مجموعة إي ام كيه اي ومقرها دبي وهي أكبر سلسلة لمراكز التسوق ومتاجر البيع بالتجزئة ومجمعات البيع بالجملة في الشرق الأوسط، وقد بدأت نشاطها في مدينة أبو ظبي سنة 1960م ولها فروع عديدة في أكثر من 16 دولة في آسيا وأفريقيا، وتضم أكثر من 20 ألف موظف من 29 جنسية مختلفة، وتمتلك الشركة العديد من المراكز التجارية والتسويقية مثل الراحة مول والخالدية مول بأبوظبي ومركز الوحدة ودريم مول بالكويت ولها العديد من الأنشطة التجارية مثل الاستيراد والتصدير والإنتاج الغذائي والصرافة والتدريب والتعليم والسياحة والسفر.

صاحب مجمع لولو هايبر ماركت

 يوسف علي

 

مع خالص تحياتي لكم

Untitled-1

لتواصل

 

 

 

 

6 ردود على “افتتاح لولو هايبرماركت بالاحساء”

  1. يقول صالح عبدالله:

    يعطيك العافيه بوعبدالله على هذه التغطية

  2. يقول فيصل:

    تسلم الايادي استاذ محمد تغطية رائعه

  3. يقول مرفت:

    ماشاء الله الف مبروك للاحساء هذا الافتتاح

  4. يقول سحر:

    الف مبروك لنا ولجميع الاحساء هذا الأنجازات الجميلة تسلم استاذ محمد لنقل هذا الافتتاح بالصور الجميلة

  5. روووعه الله ينفع به تستأهل الاحساء واهلها الطيبين

  6. يقول عبدالرحمن حمدان:

    الف مبروك لنا ولجميع الاحساء هذا الأنجازات الجميلة تسلم استاذ محمد لنقل هذا الافتتاح بالصور الجميلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *