1 2 3 4 5

منتخب الكويت يتوج بلقب بطولة الخليج السابعة لكرة السلة للمعاقين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

توج منتخب الكويت بلقب بطولة الخليج السابعة لكرة السلة للكراسي المتحركة للمعاقين وللمرة السابعة على التوالي بعد فوزه على نظيره العماني في المباراة الختامية للبطولة التي اقيمت الليلة على صالة النادي الرياضي الكويتي للمعاقين بنتيجة (62 – 43) نقطة.
وبهذا يكون المنتخب الكويتي قد حقق فوزه الرابع على التوالي في البطولة فيما احتل المنتخب العماني المركز الخامس والاخير بعد خسارته لجميع مبارياته.
واحرز المنتخب الاماراتي المركز الثاني بفوزه بثلاث مباريات مقابل هزيمة واحدة فيما نال المنتخب السعودي المرتبة الثالثة بفوزين وخسارتين فيما آل المركز الرابع للفريق البحريني الذي حقق فوزا واحدا مقابل ثلاث هزائم في حين فاز بلقب هداف البطولة اللاعب الكويتي يوسف خلف.
ولم يجد لاعبو منتخب الكويت صعوبة في تخطي منافسهم في المباراة بعد ان سيطروا على مجرياتها حيث قدموا اداء فنيا جيدا مكنهم من حسم المباراة بفارق مريح من النقاط ليحققوا لقب البطولة التي استمرت لمدة اسبوع وشهدت مشاركة خمسة منتخبات في حين قدم العمانيون افضل مبارياتهم على الاطلاق.
واشادت راعية البطولة رئيس النادي الفخرية الشيخه شيخه العبدالله الصباح بالمستوى الفني المتميز الذي قدمه لاعبو المنتخب الكويتي طوال مباريات البطولة ما مكنهم من تحقيق اللقب مهنئة جميع منتسبي النادي وفي مقدمتهم مجلس الادارة على هذا الانجاز الذي يؤكد تميز رياضة المعاقين في الكويت.
وقالت الشيخة شيخة في تصريح صحفي عقب ختام البطولة ان رياضة المعاقين الكويتية حققت الكثير من الانجازات في مختلف الالعاب ما يتطلب من الجهات الرسمية والأهلية والمؤسسات الوطنية تقديم الدعم اللازم للنادي لمواصلة تحقيق الانجازات واسعاد جماهير الرياضة الكويتية.
من جانبه اكد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس النادي شافي الهاجري ان هذا الفوز جاء ثمرة تعاون بين الادارة من جهة واللاعبين وجهازهم التدريبي من جهة اخرى منوها باداء لاعبي الكويت والذي تميز بالثبات والجدية في كل المباريات.
وقال الهاجري ان نسخة هذه البطولة ظهرت بمستوى فني عال حيث تنافست فرق الكويت والامارات والسعودية على تحقيق اللقب وكانت مبارياتهم غاية في الاثارة كما قدم منتخبا البحرين وعمان مباريات جيدة الامر الذي يدل على اهمية اقامة البطولات الخليجية في تطوير مستوى المنتخبات.
واهدى الهاجري هذا الفوز لمقام صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما ولكل ابناء الشعب الكويتي الكريم متمنيا ان يتم تكريم اللاعبين تكريما لائقا لما حققوه لهذا الانجاز الذي اسعد جميع الرياضيين.
بدوره اعرب نجم منتخب الكويت محمد الغريب عن سعادته الغامرة بتحقيق المنتخب اللقب للمرة السابعة على التوالي ليواصل احتكاره للبطولة منذ انطلاقها مثمنا جهود مجلس ادارة النادي الكويتي للمعاقين لدعم المنتخب وتجهيزه بهذه الصورة اللائقة التي مكنته من اجتياز جميع منافسيه.
وقال الغريب في تصريح صحفي مماثل ان اللاعبين تعاملوا مع جميع المباريات بجدية ليتمكنوا من تحقيق الانتصارات الواحد تلو الآخر مؤكدا ان هذا الفوز سيكون دافعا لهم لتحقيق نتائج مميزة في البطولات الخارجية المقبلة.
حضر حفل ختام البطولة ايضا رئيس الاتحاد البارلمبي الاسيوي لرياضة المعاقين ماجد العصيمي ورؤساء الوفود الخليجية المشاركة واعضاء النادي الكويتي الرياضي للمعاقين وجمهور كبير من عشاق اللعبة كما شهد الحفل تكريم الجهات الحكومية والخاصة الداعمة للبطولة واعضاء اللجان العاملة في البطولة.(النهاية)

١ ٢ ٣ ٤ ٥ ٦ ٧ ٨ ٩ ١٠ ١١ ١٢ ١٣ ١٤ ١٥ ١٦ ١٧ ١٨ ١٩ ٢٠ ٢١ ٢٢ ٢٣ ٢٤ ٢٥ ٢٦ ٢٧ ٢٨ ٢٩ ٣٠ ٣١ ٣٢

مع خالص تحياتي لكم

 Untitled-1

لتواصل عبر الأنستقرام

http://instagram.com/mo2fuhaid

هذا الأنستقرام خاص للتغطيات المصورة فقط

http://instagram.com/mo1fuhaid/?modal=true

لتواصل عبر  BBM

BBM

3 ردود على “منتخب الكويت يتوج بلقب بطولة الخليج السابعة لكرة السلة للمعاقين”

  1. يقول سعد:

    يعاطيك الف عافية يابوعبدالله والف مبروك للكويت

  2. يقول قروب الإمارات للتصوير:

    قواك الله استاذ محمد والله انك مكسب كبير لهذه البطولة والكل يشكر عليك تكفي اخلاقك العالية وتغطياتك الجميلة

  3. يقول نوف:

    منور الكويت استاذ محمد شاكرين جهود الجبارة لتغطية البطولة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *